تنفيذ كمين جديد ضد كتائب القسام مع اشتداد المواجهات، حيث أقرت السلطات الاحتلال بمقتل أحد الضباط في قطاع غزة


 أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم الخميس مقتل أحد ضباطه خلال المواجهات مع فصائل المقاومة الفلسطينية جنوب قطاع غزة، وفي الوقت نفسه، تواصل الفصائل الفلسطينية دحر القوات المهاجمة في مناطق القتال بالقطاع.

وأفادت هيئة البث الإسرائيلية الرسمية بأن الجيش الإسرائيلي أذن بنشر خبر مقتل ضابط احتياطي خلال المواجهات جنوب غزة، مشيرة إلى انتمائه للواء المدرعات في الكتيبة "8104".

وفي الأمس، أعلن الجيش الإسرائيلي مقتل 10 من جنوده، بينهم ضابط، في معارك مع المقاومة الفلسطينية شمال قطاع غزة.

كما أعلن الجيش عن إصابة 19 ضابطًا وجنديًا خلال الـ 24 ساعة الماضية في المواجهات بقطاع غزة، ما يرفع العدد الإجمالي إلى 619 منذ بدء العمليات البرية في أكتوبر الماضي، وبين الجرحى 139 حالة خطيرة.

وبحسب بيان الجيش، ارتفع عدد الجرحى منذ أكتوبر الماضي إلى 1704 ضابطًا وجنديًا، منهم 267 حالة خطيرة و481 متوسطة و956 طفيفة.

من جهتها، أعلنت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، أن مقاتليها استهدفوا 4 دبابات و4 مركبات عسكرية إسرائيلية في منطقة الشيخ الرضوان بقذائف "الياسين 105".

وأضافت الكتائب أنهم استهدفوا قوة إسرائيلية بعبوات ناسفة في شارع حسنين بعد عودة مقاتليهم من خطوط القتال في حي الشجاعية، مؤكدة مقتل عشرة على الأقل من ضباط وجنود العدو.

شارك الموضوع

إقرأ أيضًا

التعليقات
0 التعليقات